تحميل لعبة صلاح الدين 4 للكمبيوتر

تحميل لعبة صلاح الدين 4 للكمبيوتر


الجزء الأخير من أقوى ألعاب الحروب على مستوى جيمع ألعاب القتال والحروب والأكشن في العالم، تستطيع الآن أن تقوم بـ تحميل لعبة صلاح الدين 4 للكمبيوتر وإنهاء السلسة التي بدأتها وساتكمال المهام الخاصة بك وهزم الأعداء والاستيلاء على جميع الأراضي من حولك والتحكم فيها وإرسال الجنود إلى أبعد مسافات في الخرائط المختلفة.

تحميل لعبة صلاح الدين 4 للكمبيوتر

لعبة صلاح الدين 4 للكمبيوتر

سلسلة ألعاب صلاح الدين هي من أقوى سلاسل  ألعاب الحروب، فهي تعتمد عليك اعتمادًا كبيرًا فستحتاج إلى استراتيجيات معينة لتتمكن من هزيمة أعدائك المختلفين؛ ولكل عدو سيكون عليك استخدام استراتيجية معينة لتتمكن من هزيمته فليس جميع الأعداء متشابهين فلكل منهم طريقة خاصة به للعب.

كالعادة تم تصميم اللعبة من قبل شركة فاير فلاي وتم إضافة الكثير من المميزات داخل اللعبة، من أهم المميزات الجديدة في اللعبة أنها تحتوي على ملوك جدد، ففي الأجزاء السابقة كانت اللعبة تحتوي على ثمانية ملوك مختلفين، أما في ذلك الجزء فستجد 16 ملكًا منهم ثمانية ملوك لم تسبق لك رؤيتهم، وبإمكانك مقاتلتهم جميعًا.

أطوار لعبة صلاح الدين

تحتوي اللعبة على أطوار عديدة يمكنك الاختيار من بينهم والبدء في اللعب فتنقسم اللعبة إلى خمسة أقسام كل قسم فيهم يجتوي على أقسام أخرى وإليك أطوار اللعبة:

  • Crusader: هو القسم الأول ويحتوي هذا القسم على قسمين إما أن تلعب منفردا بحرية أمام 7 من الملوك ويمكنك أن تقيم تحالف، أو تلعب في المهام الخاصة بذلك القسم.
  • Historical Campaigns: في ذلك القسم ستمتلك جيشًا صغيرًا مكونًا من بعض الجنود المختلفين، وبإختلاف المهمة ستختلف أنواع الجنود وأعدادهم، وعليك أن تحقق المهام المختلفة داخل تلك الأقسام فهناك 4 أقسام داخلية أخرى داخل ذلك القسم.
  • Multiplayer: هذا القسم هو واحد من أهم الأقسام الموجودة في اللعبة، وهو قسم اللعب الجماعي فيمكنك أن تقوم بدعوة أصدقائك ليقوموا بـ تحميل لعبة صلاح الدين 4 للكمبيوتر ويمكنك اللعب معًا في أوقات فراغكم.
  • Custom Scenarios: القسم الأخير في اللعبة ومنه يمكنك أن تقوم ببناء الخريطة الخاصة بك ووضع الموارد التي تريدها أن تكون موجودة في خرائطك ويمكنك أن تلعب تلك الخرائط بعد الانتهاء من تكوينها

Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *